أخبار عاجلة

أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود

أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود
أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود

أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود، أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج محمود ضاحي

صدي البلد
استنكرت بسنت نور الدين المرشدة السياحية، مطلقة الداعية الإسلامي معز مسعود، التناول غير اللائق لقرار انفصالها، مِن قِبل بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت «نور الدين» في تصريح لـ«صدى البلد»: «مقدرة جدًا مشاعر الناس عن خبر انفصالي، ولكن الإساءة للآخرين والسب والشتائم «مضايقنى جدًا»، فهذا شىء غير مقبول تمامًا عند أي أحد لا يزال عنده بعض من الأخلاق الطيبة.

وتابعت: أن الله تعالى نهانا عن اللغو في قوله تعالى: «وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ»، وذكر النبى -عليه الصلاة والسلام- في الحديث خطورة اللغو، كما روى الترمذي عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- أنه قال: «وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟»، مضيفة: «فالنرتقى بأخلاقنا ونكسب رضا ربنا».

وكانت قد أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين انفصالها عن الداعية الإسلامى معز مسعود، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، أول تصريح من بسنت نور الدين بعد انفصالها عن معز مسعود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شارك بالرأى.. كم تساوى لوحة المرأة لـ محمود سعيد وبورتريه الفيوم؟
التالى الفضل ما شهد به الآخرون.. 10 كتب عن الحضارة المصرية أبرزها "فجر الضمير"

معلومات الكاتب