أخبار عاجلة

"العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل

"العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل
"العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل

"العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل، "العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، "العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

أكد ناصر تركى، نائب رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن اللجنة قررت إجراء معاينة سكن الحجاج وتوثيق العقود اعتبارا من النصف الأخير من شهر شعبان المقبل، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة التنسيق مع وزارة الحج السعودية لوضع قواعد لإنهاء الإجراءات بسهولة ويسر، حتى تكون القواعد الخاصة بفترة المعاينات معلنة للجميع وواضحة حتى لا تتورط الشركات المنظمة فى تعاقداتها، تفاديا لأية أزمات قد تطرأ تؤثر سلبا على انجاح الموسم كما حدث فى العام الماضى.

وقال نائب رئيس غرفة شركات السياحة، فى الإخطار المرسل لأعضاء الجمعية العمومية، إن الجانب السعودى استحداث إجراءات جديدة على المسار الإلكترونى تتطلب ضرورة سداد 100 % من قيمة الخدمات، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع البنك المركزى للاتفاق على إجراءات التحويلات البنكية لرؤساء التضامن إلى المملكة العربية السعودية.

يذكر أن اللجنة العليا للحج والعمرة، استعرضت نتائج الاجتماع الذى عقد بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة الماضية مع مسئولى الأهلية لمطوفى حجاج الدول العربية، حيث تم الاتفاق على أسعار الخدمات المقدمة للحجاج بالمشاعر المقدسة وذلك بزيادة 2 % عن أسعار الخدمات العام الماضى بالإضافة لـ 5 % ضريبة القيمة المضافة وبنفس خدمات العام الماضى، وتم الاتفاق على أن تكون سعة الخيمة بمشعر منى 14 حاجا للمستوى الخمس والأربع نجوم بدلا من 16 حاجا كما حدث العام الماضى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، "العليا للحج" معاينة سكن حجاج السياحة وتوثيق العقود مايو المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1.4 تريليون جنيه إجمالى قروض البنوك العاملة فى مصر
التالى النقد الدولى: قبرص فى حاجة إلى إصلاحات لخفض عدد القروض

معلومات الكاتب