أخبار عاجلة

رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول

رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول
رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول

رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول، رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الأحد، بداية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعى لكافة المؤشرات مدفوعة بقرار البنك المركزى المصرى تخفيض سعر الفائدة بنسبة 1%، كما ارتفع رأس المال السوقى بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد مرور 10 دقائق ليصل إلى مستوى 982.105 مليار جنيه.

 

وارتفع مؤشر "إيجى إكس 30" بنسبة 1.14%، وصعد مؤشر " إكس 50" بنسبة 1.56%، وقفز مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.82%.

 

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.35%، وكذلك مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقًا بنسبة 0.82%، وصعد مؤشر بورصة النيل بنسبة 0.02%.

 

وقالت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسى للبورصة، صعد بشكل طفيف ليغلق عند مستوى 17,450 نقطة، مضيفة أنه من المتوقع أن يواصل الصعود مستهدفا مستوى 17,500 نقطة، ناصحة المتعاملين بالبورصة، بالاحتفاظ بالمراكز.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، رأس المال السوقى للبورصة يرتفع بقيمة 7.9 مليار جنيه بعد 10دقائق من التداول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1.4 تريليون جنيه إجمالى قروض البنوك العاملة فى مصر
التالى النقد الدولى: قبرص فى حاجة إلى إصلاحات لخفض عدد القروض

معلومات الكاتب