أخبار عاجلة

ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك"

ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك" صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك"، ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك".

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

أعلن محمود نجاح، مؤسس مسابقة ملكة الأناقة، أن سمر فؤاد الحاصلة على اللقب لعام 2018، ستشارك فى مهرجان الربيع للأيتام والمقرر إقامته فى مدينة شم الشيخ، للاحتفال بالأطفال الأيتام فى شهر الاحتفال بهم، حيث خصصت الدولة أول جمعة من شهر أبريل للاحتفال بهم والوقوف بجانبهم.

سمر فؤاد ملكة الأناقة
سمر فؤاد ملكة الأناقة

 

وأضاف مؤسس مسابقة ملكة الأناقة، فى تصريحات خاصة لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج"، أن المهرجان تنظمه مبادرة "اتطورى امسكى فى حلمك" التى أطلقتها مجموعة من النساء يطلقن على أنفسهن سيدات شرم الشيخ، على أن يستمر المهرجان من يوم 7 أبريل وحتى 10 من الشهر نفسه للعام 2018.

محمود نجاح
محمود نجاح

 

وتأتى مشاركة "سمر فؤاد" فى مهرجان الربيع للأيتام فى إطار سلسلة الأعمال الخيرية التى يتوجب على الملكة القيام بها بعد فوزها باللقب، حيث إن الغرض من تلك المسابقات تنمية الجانب الخيرى لدى الفتيات وتشجيع الغير.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، ملكة الأناقة تشارك بمهرجان الربيع للأيتام 7 أبريل مع مبادرة "امسكى فى حلمك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المكياج فن.. 5 معلومات خاطئة عن الميكب يجب على الفتيات تصحيحها
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى