أخبار عاجلة

س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة

س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة، س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

غمقان الرقبة من أكثر الأشياء المزعجة التى تواجهها الفتاة أو السيدة فى حياتها، ويعمل غمقان الرقبة على تقليل المرأة لثقتها بنفسها، الأمر الذى يجعلها تضع الكثير من مستحضرات التجميل حول منطقة الرقبة وهذا يتسبب فى زيادة الضرر بها، ويقدم موقع stylecraze أسباب وطرق التخلص من هذا السواد.

غمقان الرقبة
غمقان الرقبة
س: ما سبب غمقان منطقة الرقبة؟

ج: غمقان منطقة الرقبة له أسباب عديدة ومنها عدم الاهتمام بتلك المنطقة على الإطلاق، أو عدم تنظيفها كما يجب، مما يتسبب فى تراكم التلوث فى تلك المنطقة، ويمكن استخدام الكريمات الضارة بالبشرة قليلة الجودة، هذا بجانب التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة فيؤدى إلى غمقان تلك المنطقة الحساسة.

 

س: هل يمكن التخلص من هذا الغمقان بسهولة؟

ج: نعم يمكن التخلص نهائياً من هذا الغمقان، ولكن يجب أن يكون هناك حفاظ مستمر على منطقة الرقبة.

 

س: كيف أتخلص من هذا الغمقان؟
الألوفيرا
الألوفيرا

ج: أولاً، عليك أن تمتلكى نبات الألوفيرا، ثم أحضريه واستخرجى منه الجيل المتواجد بالداخل، دلكى به الرقبة لعدة دقائق واتركيه لمدة لا تقل عن 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

خل التفاح
خل التفاح

ثانياً، يمكنك أن تحضرى عدد 2 ملعقة من خل التفاح، و4 ملاعق من المياه مع القطع القطنية. اخلطى المياه مع خل التفاح، وبواسطة القطعة القطنية، اغمسيها فى الخليط ودلكى بها رقبتك، ثم اغسلى رقبتك بالماء.

 

س: كم مرة على أن أقوم بهذه الخطوات؟

ج: عليك أن تستمرى فى هاتين الوصفتين يومياً على الأقل مرة واحدة لكل وصفة، ويفضل وضع الألوفيرا بعد عملية خل التفاح، وذلك لأن نبات الألوفيرا يعمل على الترطيب أيضاً لفترات طويلة.

منطقة الرقبة
منطقة الرقبة

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، س و ج كل ما تريدين معرفته للتخلص من غمقان الرقبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبيض وأسود.. على طريقة الشطرنج كريستيان ديور يطرح آخر كولكشن
التالى حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 1/4/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى