أخبار عاجلة

«أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

«أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم
«أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

«أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن الموجز ننشر لكم «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم، «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج اليوم الجديد - هاجر رضا - نسمة يوسف

قال الإعلامي عماد الدين أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أثبت أنه يعي الموقف المصري أكثر من النخبة المصرية، اللي هم من أستاذة الأبحاث والدراسات والعلوم السياسية، السيسي يفهم ماذا يحرك المصريون حتى في اللغة التي يستخدمها والرسائل البسيطة والتلقائية التي يستخدمها".

أضاف أديب، خلال حواره مع الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، عبر فضائية "ON live"، مساء اليوم السبت، "أجهزة الدولة لم تتدخل على الإطلاق في حشد المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية من أجل إجبارهم على الذهاب إلى الصناديق، والرئيس كان حريصًا على الدولة والشعب وصادقًا معهم، وهو الأمر الذي جعل ظهير شعبي ضخم دفع حشود المواطنين للخروج في الانتخابات، والشعب يعلم جيدًا متى يكون الحاكم صادقًا أم كاذبًا".

تابع: "على الأقل في 25 مليون مواطن شارك بالانتخابات، نقدر وإحنا مطمئنين نقول إن في 25 مليون مواطن نزلوا، وأكيد كلهم منزلوش عشان الـ500 جنيه الغرامة، أو راحوا برشاوى انتخابية، أو بتعبئة أجهزة الدولة وأجهزة الأمن، فضلًا عن إن النظام اللي يقدر يخلي 25 مليون مواطن يشارك بالانتخابات، لازم يحكم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور.. انطلاق فعاليات اليوم الإندونيسى بمكتبة دمنهور العامة بالبحيرة
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب