أخبار عاجلة

النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة

النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة
النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة

النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة، النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

أكد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الدكتور على عبد العال سيناقش مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018/2019 خلال الجلسة العامة المقرر عقدها الاثنين المقبل، وسيتم تشكيل لجنة فرعية داخل لجنة الخطة على أن يتم توزيع الموازنة على اللجان النوعية للبرلمان كل حسب تخصصه.

وقال "عمر" فى تصريح لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج"، إن اللجنة ستجتمع لوضع خطة عملها خلال الفترة المقبلة وحتى الانتهاء من مناقشاتها، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم بالتوازى مع مناقشة مشروع قانون المزايدات والمناقصات الذى يجرى حاليًا مراجعته من حيث الصياغة.

وأضاف وكيل لجنة الخطة بالبرلمان أن اللجنة ستناقش البيان المالى لوزارة المالية، والبيان التخطيطى مع وزير التخطيط قبل البدء فى مناقشتها للوقوف تفصيليًا على خطتهما للفترة القادمة، مؤكدًا أن الموازنة الجديدة ربما تشهد خفض لدعم المحروقات فى المقابل زيادة برامج الحماية الاجتماعية.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، النائب ياسر عمر: تشكيل لجنة فرعية لمناقشة الموازنة العامة للدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل "نقل النواب": غياب الرقابة سبب تخلى الشركات عن المسؤولية المجتمعية
التالى سقوط أبو كرتونة وبحوزته سلاحا آليا وهيروين وحشيش بدمياط

معلومات الكاتب