أخبار عاجلة

موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية

موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية
موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية

موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية، موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

اعتدى موظف على شقيقه المزارع بآلة حادة "شومة"، بسبب معاكسته لزوجته فى جمعية العاشر من رمضان دائرة مركز الإسماعيلية بمحافظة الإسماعيلية.

 

تلقى اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود عاشور مأمور مركز الإسماعيلية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الإسماعيلية الجامعى بوصول المجنى عليه "حسن.ح.ح.س"، 25 عامًا، مزارع مقيم جمعية العاشر ــ دائرة المركز مصاب "كسر بقاع الجمجمة، جرح قطعى بالساعد الأيسر"، بسؤاله شفاهة قبل دخوله غرفة العمليات اتهم شقيقه "مصطفى" بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بعصى خشبية "شومه"، بسبب خلافات عائلية .

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى الإسماعيلية الجامعى وبإجراء التحريات تبين أن شقيق المصاب يدعى "مصطفى"، 47 عاما، موظف، حضر إلى ديوان قسم أبوصوير، ومصاب "جرح تهتكى باليد اليسرى، تجمع دموى بالساعد الأيمن"، وبسؤال قرر بنشوب مشاجرة بينه وشقيقه المصاب بسبب معاكسته لزوجته، لذات السبب، قام على إثرها كل منهما بالتعدى على الآخر بالضرب وإحداث ما بهما من إصابات .

 

تم التحفظ على المتهم وتحويله إلى مركز الإسماعيلية برفقة المحضر، وجارى عرضه على النيابة العامة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، موظف يعتدى على شقيقه بشومة بسبب خلافات عائلية فى الإسماعيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط عاطل وسائق سرقا 26 ألف جنيه من شركة مقاولات بالغردقة
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب