أخبار عاجلة

"تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة

"تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة
"تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة

"تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة، "تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، "تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تقدم النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، بطلب احاطة للدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حول خطة الوزارة للاستفادة من استراتيجية اليونسكو لعام 2018، للتعلم بواسطة الاجهزة المحمولة.

 

وقال بركات، فى تصريح لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج" إنه على الرغم من تصريحات الوزارة حول النهوض بالعملية التعليمية، وتقديم أفكار متطورة للنهوض بالمستوى التعليمى للطلاب، إلا أنه لا توجد جهودا حقيقية تبذل من أجل الاستفادة من الخبرات التى تقدم فى مجال التعليم على المستوى العالمى.

 

وأشار عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إلى أن التعلم بواسطة الاجهزة المحمولة قد أثبت فاعليته فى توفير فرص متساوية للتعلم بين الطلاب، كما أنه يسمح بتبادل الخبرات والمهارات التعليمية بين طلاب من مختلف الطبقات والمستويات التعليمية.

 

وأكد عضو مجلس النواب، على اننا بحاجة إلى تأهيل الواقع التعليمى فى مصر لاستيعاب التطورات التكنولوجية واستخدامها فى تطوير التعليم، لافتا إلى مدارس أقصى الصعيد والتى لا تمتلك أية أجهزة تكنولوجية، ولا تصل إليها خدمة الإنترنت على الإطلاق، وهو الامر الذى يحتاج إلى معالجة.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، "تعليم البرلمان": تطالب الوزارة بتهيئة الواقع لاستيعاب التكنولوجيا الحديثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجنايات تؤيد قرار حفظ التحقيقات مع ورثة عاطف عبيد بعد سداد 4 ملايين جنيه
التالى تحرير 2750 مخالفة مرورية فى حملة مكبرة بالبحيرة

معلومات الكاتب