أخبار عاجلة

النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة

النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة
النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة

النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة، النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تستكمل نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأحد، تحقيقاتها مع سباك فى اتهامه بقتل شقيقته بعد تعذيبها بمساعدة زوج شقيقته الأخرى.

وكانت النيابة طلبت أمس تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بعرض المتهمين عليها اليوم لاستكمال التحقيقات.

بدأت القضية بتلقى المقدم إيهاب الصعيدى، رئيس مباحث المعصرة، بإشراف العميد حسام أبوزيد، مأمور القسم، إخطارا باستقبال مستشفى الدمرداش "م.أ" 17 سنة، مصابة بغيبوبة ولا يمكن استجوابها، وبسؤال عمتها "م.ن" ادعت ابتلاعها كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها وسبق إقدامها على الانتحار عدة مرات ولم تتهم أو تشتبه فى إصابتها جنائيا .

وبتاريخ أمس الأول، أخطرت مستشفى الدمرداش قسم الشرطة بوفاة المذكورة، وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن "جرح قطعى صغير بالجبهة وآثار كدمات بالرقبة" ويشتبه جنائيا فى الوفاة .

توصلت التحريات الى أن المجنى عليها كانت تقيم بمفردها وأن وراء حدوث ما بها من إصابات أدت إلى دخولها فى غيبوبة ووفاتها شقيقها "ش.ا" 26 سنة، سباك، وزوج شقيقتها "ع.ج" 25 سنة، مبيض محارة.

وباستهداف المتهمين ألقت قوة القبض عليهما وبمواجهتهما قرر الأول أنه نظرا لاعتياد الضحية على الهروب من الشقة سكنها والإقامة فى أماكن غير معلومة احتجزها بمساعدة المتهم الثانى داخل الشقة سكنها وقيداها بجنزير فى منقطة الرقبة وتعديا عليها بالضرب لمنعها من الخروج.

وأشار المتهم إلى أنه لاحظ إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من فمها فنقلها الى مستشفى حميات حلوان ومنها إلى مستشفى قصر العينى ثم مستشفى الدمرادش وخلال كل هذه الفترة ظلت فى حالة غيبوبة.

وبمواجهة المتهم الثانى أقر بأقوال الأول وبإرشادهما ضبط رجال المباحث الجنزير المستخدم فى تقييد المجنى عليها.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، النيابة تستكمل التحقيق مع قاتل شقيقته بمساعدة "نسيبه" فى المعصرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 20/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية
التالى أرقام مرتبطة بمحاكمة "بديع" وآخرين بأحداث الاستقامة .. تعرف عليها

معلومات الكاتب