أخبار عاجلة

برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله

برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله
برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله

برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله، برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تقدم النائب بسام فليفل، بطلب مناقشة عامة عن سياسة الحكومة بشأن اوجه صرف المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله.

 

وقال فليفل لـ"صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج"، إن هناك العديد من الخدمات العامة والمرافق التى يتم توصيلها للمواطنين فى العديد من المراكز والقرى والمدن يتم صرف مبالغ بشأن إعادة الشىء لأصله قبل إجراء هذه التعديلات سواء إعادة صرف أو ما شابه ولكن فى الحقيقة لا تعود شبكة الطرق لأصلها كما كانت بل تكون أسوأ من الأول مما يتسبب معاناة المواطنين فى الحصول على خدمة جيدة.

 

وطالب عضو مجلس النواب، الحكومة بتشديد الرقابة على هذه المشاريع حتى لا تتعرض بعض هذه المبالغ المالية الخاصة برد الشىء لأصله للإهدار بأى شكل كان، على أن تكون هذه اللجنة مشكلة من قبل المحافظة مهمتها الاولى والأساسية المراقبة على المجالس المحلية والأحياء حتى تلتزم برد الشىء لأصله مرة أخرى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، برلمانى يتقدم بطلب مناقشة عامة بشأن المبالغ الخاصة برد الشىء لأصله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اضبط مخالفة.. انتشار القمامة أمام مدرسة الثانوية بنات بشبين الكوم
التالى انطلاق مهرجان "جولدن شيف" منتصف الشهر الجارى فى شرم الشيخ

معلومات الكاتب