أخبار عاجلة

صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات

صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات، صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تجربة فريدة من نوعها قدمتها الليلة دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان دمنهور الدولى السادس للفولكلور على مسرح أوبرا دمنهور، وهى إتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة بروفات الفرق المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مشاركة الجمهور فى بعض التدريبات الفنية من خلال ورشة فنية متخصصة قدمتها الفرقة اللبنانية جابى شيبا .

بدات فعاليات الليلة الثانية بورشة فنية متخصصة للفنان اللبنانى جابى شيبا لتدريب أطفال مركز تنمية المواهب بأوبرا دمنهور، كما قامت الفرقة بتدريب عدد من الشباب والفتيات المهتمون بالفنون الفولكلورية ومحبى الرقص الشعبى، ثم  قدمت فرقة Lac hpng من فيتنام فقرة فنية من تراثها الفنى الذى سوف تقدمه فى الليلة الخامسة من ليالى المهرجان .

 كما قامت فرقة رضا ببروفات لعروضها بحضور جمهور أوبرا دمنهور الذى كان معجبا بفكرة هذه الأمسية الفنية، واختتمت الأمسية بورشة مشتركة بين فرقة رضا للفنون الشعبية وفرقة جابى شيبا اللبنانية .

 

ويتضمن برنامج غد فى الليلة الثالثة عرض فرقة رضا، ومقتطفات من عروض الفرق الدولية المشاركة بالمهرجان .

 

الجدير بالذكر أن مهرجان هذا العام افتتحته أمس الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، ويشارك به 18 فرقة من 10 دول عربية وأجنبية، هى: مصر ونيجيريا وأندونيسيا وفيتنام والصين وسيريلانكا والبرازيل ولبنان والأردن وتونس.

 

IMG-20180331-WA0120

 

 

 

 

 

 

 

IMG-20180331-WA0121
IMG-20180331-WA0119

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، صور.. مهرجان دمنهور للفولكلور يتيج للجمهور فرصة مشاهدة البروفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس 5 أشخاص 4 أيام بتهمة التنقيب عن الآثار داخل مخزن بالدرب الأحمر
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب