أخبار عاجلة

"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل

"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل
"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل

"الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل، "الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، "الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الأحد، محاكمة رئيس مباحث حلوان، ومعاون مباحث دار السلام وأمين شرطة "مخلى سبيلهم" فى اتهامهم بقتل عاطل أثناء القبض عليه.

وحالت النيابة المتهمين لمحكمة الجنايات وكشفت التحقيقات عن أنه المتهمين أثناء تواجدهم فى كمين تعدوا على العاطل"مطلوب على ذمة قضية "ما أسفر عن موته وكشفت مناظرة النيابة للجثة عن إصابتها بكدمات متفرقة تشير إلى تعذيبه.

وفى التحقيقات قال أحد المتهمين إن القتيل فارق الحياة أثناء القبض عليه ولم يعتد أحد من القوة عليه، حيث أصيب بتشنجات وإعياء وبنقله إلى المنستشفى بواسطة سيارة إسعاف فارق الحياة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، "الجنايات" تواصل اليوم محاكمة ضابطين وأمين شرطة بتهمة قتل عاطل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 25 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعة
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب