أخبار عاجلة

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات
السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات، السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة من إخماد حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

 

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى الشقق السكنية فى السيدة زينب ، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، كما تم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران لمنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات وإخماد الحريق.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى السيدة زينب دون إصابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط عاطل وسائق سرقا 26 ألف جنيه من شركة مقاولات بالغردقة
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب