أخبار عاجلة

رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل

رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل
رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل

رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل، رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

كشف النائب هشام عبد الواحد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن البرلمان سيصدق على مشروع قانون تنظيم النقل الجماعى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، والذى يقنن أوضاع شركتى "أوبر وكريم"، وبعض الشركات المماثلة التى تقدم نفس الخدمة، الإثنين المقبل.

 وتباع رئيس لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، أن القانون يقنن أوضاع شركات أوبر وكريم ويدخلهم ضمن منظومة الدولة، وبهذا يتاح للمواطن خدمة جيدة، ويعود بالنفع على الخزينة العامة للدولة، ويغلق الباب أمام التلاعب على قانون المرور.

كانت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب،  وافقت  خلال اجتماعها أمس السبت، برئاسة النائب هشام عبد الواحد، والمشترك مع لجنتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشئون الاقتصادية، وبحضور وزيرى النقل والاستثمار، على مشروع قانون تنظيم النقل الجماعى للركاب باستخدام تكنولوجيا المعلومات، والذى يقنن أوضاع شركتى "أوبر وكريم"، وبعض الشركات المماثلة التى تقدم نفس الخدمة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، رئيس لجنة النقل: البرلمان يصدق على تقنين أوضاع "أوبر وكريم" الإثنين المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأمن العام يضبط 74 ألف هارب من أحكام و239 قضية مخدرات
التالى «أديب»: أي نظام ينجح في تعبئة 25 مليون مواطن لازم يحكم

معلومات الكاتب