أخبار عاجلة

صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا

صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا، صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

ترأس الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها صباح اليوم الأحد، صلاة قداس أحد الشعانين داخل كنيسة مارجرجس بمدينة طنطا، بحضور الآلاف من الأقباط وأبناء الكنيسة للاحتفال بالعيد، داخل الكنيسة.

وبدأت الصلوات صباح باكر وسط إقبال كبير من الإخوة الأقباط الذين حرصوا على حضور الصلوات منذ بدايتها، بينما توافد عدد كبير منهم على الكنيسة تباعا، كما توافدت أسر شهداء الكنيسة الذين استشهدوا فى أحد الشعانين العام الماضى، وحضور الشمامسة والأباء كهنة الكنيسة والقساوسة، كما انتشر بائعو الزعف بمحيط الكنيسة، وحرص الإخوة الأقباط على شرائه.

فى ذات السياق، يشهد محيط كنيسة مارجرجس تشديدات أمنية مكثفة لتأمين القداس، وتم غلق جميع الشوارع المؤدية إليها، ووضع الحواجز الحديدية، وانتشار قوات شرطة سرية والمجندين، كما تم وضع بوابات إلكترونية أمام بوابات الكنيسة للكشف عن الأجسام المعدنية، فضلا عن فحص هوية المترددين، وتخصيص سيدات من الكنيسة لفحص السيدات ومتعلقاتهن قبل الدخول، ويشرف على التأمين اللواء نصر الله سكر تير مساعد مدير أمن الغربية، بتوجيهات من اللواء طارق حسونة مدير امن الغربية.

قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس
قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس

 

المذبح فى صحن الكنيسة
المذبح فى صحن الكنيسة

 

صور شهداء الكنيسة تزين الجدران
صور شهداء الكنيسة تزين الجدران

 

صور شهداء الكنيسة
صور شهداء الكنيسة

 

حضور كبير فى القداس
حضور كبير فى القداس

 

الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها يترأس القداس
الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها يترأس القداس

 

جانب من القداس
جانب من القداس

 

حضور كبير فى الكنيسة
حضور كبير فى الكنيسة

 

جانب من القداس
جانب من القداس

 

الكنيسة
الكنيسة

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، صور.. الأنبا بولا يترأس صلاة قداس أحد الشعانين بكنيسة مارجرجس بطنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعليق الدراسة بأبها وخميس مشيط وأحد رفيدة
التالى رئيس مدينة بورفؤاد: إزالة المزارع السمكية المخالفة للقانون

معلومات الكاتب