أخبار عاجلة

وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال

وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال
وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال

وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال، وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

نظمت كلية العلوم المالية والإدارية بجامعه فاروس المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال وتحديات التنمية الاقتصادية المستدامة ، تحت رعاية محمد سعفان وزير القوى العاملة، فى إطار بروتوكول التعاون  الموقع بين الوزارة والجامعة لنشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين طلبة وخريجى الجامعات المصرية، لخلق فرص عمل جديدة ومبتكرة أمام شباب الخريجين فى إطار جهود الوزارة للحد من البطالة فى مصر

شارك فى المؤتمر عمداء وأساتذة كليات التجارة والعلوم الإدارية بالإسكندرية  وأساتذة من جامعة (DIT ) من ايرلندا ، فضلا عن مجموعة من الخبراء فى مجال الأعمال والمشروعات الصغيرة وعدد من مديرى الائتمان بالبنوك مثل البنك الأهلى والبنك المركزى المصرى وبنك الإسكندرية.

وأكد الدكتور السيد الصيفى عميد كليه التجارة بالجامعة، أنه  بالرغم من وجود تحديات اقتصادية كثيرة تواجه الاقتصاد المصري إلا أن مؤشرات النمو حاليا تعكس مدى التطور فى القطاعات الاقتصادية المختلفة بما يشجع الشباب على العمل جديا لاقتحام المجالات المختلفة للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، مشددا علي أن مصر  أصبحت حاليا ثاني أكبر دولة جاذبه للاستثمار فى إفريقيا نظرا لوجود تطور ملموس فى الاقتصاد المصري وازدياد درجه ثقة المستثمرين  .

وتناول المهندس طارق العكارى العضو المنتدب ومؤسس مجموعة (OMSI) للاستشارات عن الطرق الابتكارية لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكيفية إنشاء مناطق صناعية تخدم أفكار ريادة الأعمال في المشروعات الصغيرة. 

كما تناول الدكتور وليد جاسر من هيئة الرقابة المالية المصرية ، دور حوكمة ومراقبة الشركات غير المصرفية في التنمية الاقتصادية المستدامة وعلاقتها بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد اليكس جيبسون الاستاذ بجامعة DIT  الايرلندية ومؤسسة دبلن للتكنولوجيا أهمية الربط بين التطور التكنولوجي في كافة المجالات  وريادة الأعمال في المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتناول الدكتور توفيق ماضي أستاذ الإدارة والتمويل ، الروابط المفقودة بين مجتمع الدراسة الأكاديمي ومجتمع الأعمال في مصر.

وأكد الدكتور وائل مصطفى رئيس اللجنة المنظمة  للمؤتمر ، أهميه رياده الأعمال والابتكار فى الأعمال وتحديات التنمية الاقتصادية المستدامة والتي تمثلت فى استخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة فى مجال ريادة الأعمال بما يساعد على تخفيض نسبة البطالة وزيادة معدلات النمو الاقتصادية، والوصول لطرق وحلول مبتكره للعديد من  المشاكل الاقتصادية .

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، وزير القوى العاملة يشارك فى المؤتمر الدولى الرابع للابتكار فى الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب محمود الصعيدى يطالب وزير قطاع الأعمال باستقدام شركات عالمية لمصر
التالى وزير الإسكان: جار توصيل خدمات الصرف الصحى لـ97 قرية بالمنوفية

معلومات الكاتب