أخبار عاجلة

أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما

أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما
أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما

أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما، أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

واصل ضباط قسم شرطة بولاق الدكرور، بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات، حملة "بولاق بلا مخدرات" التى تستهدف ضبط تجار المخدرات، والقضاء على ظاهرة انتشار مخدر الأستروكس بالمنطقة.

وأسفرت الحملة التى شارك بها الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد طارق مدحت، والنقيبان أيمن سكورى، وأحمد مندور، عن ضبط 15 متهما بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، المتنوعة بين مخدر الأستروكس، والحشيش، والهيروين، والبانجو، والأقراص المخدرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابة للتحقيق، فى الوقت الذى وجه فيه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، باستمرار الحملة الأمنية، لحين تطهير بولاق الدكرور من تجار المخدرات.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، أمن الجيزة يواصل حملة "بولاق الدكرور بلا مخدرات" والقبض على 15 متهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيخ الأزهر يتابع حادث الحريق بمدينة البعوث الإسلامية ويطالب بفتح تحقيق
التالى إصابة شخصين فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية فى المنوفية

معلومات الكاتب