أخبار عاجلة

القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة

القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة
القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة

القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة، القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة.

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج إضافة تعليق

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط موظف بمرور المحمودية حال تقاضيه رشوة لإنهاء إجراءات رخصة قيادة.

 

أثناء تفقد ضباط وحدة مباحث المرور بالمديرية الوحدات بمدن ومراكز البحيرة، تمكنوا من ضبط "عبد الواحد .ك.ا" 51 سنة موظف بوحدة مرور المحمودية "منتدب من الوحدة المحلية" لمركز ومدينة المحمودية، مقيم قرية دسيا بدائرة المركز، و"كمال .م.ه" 67 سنة سائق، مقيم قرية سمخراط مركز الرحمانية، حال تلقى الموظف المذكور مبلغ 50 جنيهاً من الثانى "على سبيل الرشوة والتربح من أعمال وظيفته"، نظير إنهاء إجراءات تجديد رخصة القيادة الخاصة بالثانى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج . صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج، القبض على موظف بمرور المحمودية فى البحيرة أثناء تقاضية رشوة لتجديد رخصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 20/4/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية
التالى أرقام مرتبطة بمحاكمة "بديع" وآخرين بأحداث الاستقامة .. تعرف عليها

معلومات الكاتب